To0otah
الادارة

مرحبا ...}
نور المنتدى [بوجودك] يا عــضــو ...~
إذا كنتي [زائر] فتفضلي بالتسجيل ان اردتي:.:.:
,, واذا كنتي [عضو] فتفضلي بالدخول للمنتدى فنحن بأنتظارك...}
في حالة نسيانك كلمه المرور الرجاء الاتصال بنا عبر طريقه الاتصال بنا,,,
نتمنى لك قضاء اوقات [سعيده] بالمنتدى الرائع , المتميز , المتألق ...~
تحياتي {مديرة} الموقع
To0otah
الادارة

مرحبا ...}
نور المنتدى [بوجودك] يا عــضــو ...~
إذا كنتي [زائر] فتفضلي بالتسجيل ان اردتي:.:.:
,, واذا كنتي [عضو] فتفضلي بالدخول للمنتدى فنحن بأنتظارك...}
في حالة نسيانك كلمه المرور الرجاء الاتصال بنا عبر طريقه الاتصال بنا,,,
نتمنى لك قضاء اوقات [سعيده] بالمنتدى الرائع , المتميز , المتألق ...~
تحياتي {مديرة} الموقع
To0otah
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

To0otah


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قـمـر ودمـوعـي قـهـر
{ .. عـــضـــو فــعــال .. }
{ .. عـــضـــو  فــعــال .. }
قـمـر ودمـوعـي قـهـر


الموقع : دنيـــــــــــا الولـــــة
عًددٍ الِمشًاركاتَيٌ...~ : 124
تاريخ الإنضمام : 13/04/2010

ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ Empty
مُساهمةموضوع: ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ   ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ Emptyالخميس أبريل 22, 2010 6:24 pm

روايتي فيها من >> (( الحزن + الحب + الرومنسيه+ والرجه ..))
نبداا
ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ ●

قاامت الصباح بنشاط .. مثل كل يوم .. تسبحت وتجهزت للمدرسه .. نزلت تحت ..

شوق : صباح الخير .

ام شوق وابو شوق : صباح النور .

شوق وهي تنط : ونااااااسه .. اليوم اخر يوم دراسة .

ابو شوق : ههههههههههههههه ... بس يا بنتي بس ... ههههههههههه ... اللي يشوفكـ يقول عمركـ 10 سنين !!

ام شوق : خلهاا يا احمد ((ابو شوق)) براحتها هههههههههههه ..

ابو شوق : ههههههههههههه .. يله شوق نطلع ؟؟

شوق : ايه ايه بسررعه .. ابي اشوف صاحباتي اسلم عليهم ..

ابو شوق : ههههههههههه طول عمركـ مرجوجه .. طالعه على عمكـ هههههههههه

شوق : ايه بابا اليوم بروح اشوفه فديته ..

ام شوق : ايه يابو شوق ودها اليوم ..

ابو شوق : انشاءالله .. يله حبيبتي نروح .

شوق: باااي ماما .

ام شوق : في امان الله .

(( شوق : البنت الوحيده لأحمد ((ابو شوق)) تهبل بمعنى الكلمه .. عمرها 17 سنه ... شعرها عسلي نااعم مرره وفي لفه تهبل بطرفه .. عيونها عسلي على رمادي .. مو طويله ولا قصيره .. خشمها حد السيف .. فمهاا صغيير ولونه احمر مثل لون الكرزه .. جسمهااا لحد يسأل عنه .. خياااااااااااااال× خيااااااااااااااااال . وهي احلى وحده ببنات خوالها وخالاتهاا ... حسااسه وطييبه مرره ... ))

طلعت شوق مع ابوها وركبت السياره ..

شوق : بابا .
ابو شوق : هلا حبيبتي .

شوق : اليوم بالرجعه مع مين برجع معكـ ولا مع السواق ؟

ابو شوق : مع السواق حبيبتي .. لاني بتأخر اليوم بالشركه .

شوق : اهـااأاا .. طيب

ابو شوق : يله حبيبتي وصلناا

شوق : باااااي باباتي ..

ابو شوق : في امان الله .

.......

نزلت شوق للمدرسه ..وهو اخر يوم ... وفالينها هي وصديقاتهاا .. ومافي دراسه ...

نهااية الدوام .. شوق قبل تطلع من المدرسه ...

شوق وهي تبكي وتشاهق : والله بشتاق لكم .. اهئ .. احس بيصير شي وماأجي اهئ ...

مرام صديقة شوق ونزلت دمعه من عينهاا : وش تقولين انتي .. مارح يصير شي انشاءالله ..

حنين صديقة شوق ال2 وتبكي زيهم : انتي خبله .. وان صار اهئ شي ققضااء وقدررر اهئ .

شوق : بس خلااص اهئ .. بيننا تلفون .. اهئ .. واسواق .. وبعزمكم انشاءالله اهئ .. بالعطله ..

ولاا اقوول ((مسحت دموعها )) وش رايكم تجوون بكره ..

حنين : اووكـي حبيبتي .. انا بسأل اهلي وارد لكـ قلبووه

مرام : وانا بعد حبيبتي

شوق : يله شااو .. اكيد باباتي راح للبيت ..

حنين : صدق مرجوجه .. قال باباتي قال

مرام : هههههههههههههههههههههه جد

شوق : ههههههههه يله حبيبااتي شاو

مرام وحنين : شاوات هههههههههههههههههههههههه.

.............................
البارت الثاني (2)
..............

ركبت شوق السياره .. وراح السواق للبيت .. وهي عالطريق .. لمحت سيارة ابوها حولها رجال وشباب ..

قالت للسواق: راجو وقف على جنب ... هذا سياره بابا صح ؟

راجو ..: ايه مادام .. ((ووقف على جنب)) ..

نزلت شوق بسرعععه .. راحت تدف وتضرب اللي قدامهاااا .. لين دخلت ..

شافت ابوهاا ... ابووهااا .. اييه ابووها .. طاايح بالارض .. مغطى بالدم .. قعدت تطالع مو مستوعبه طاحت دموعهاا ..

جاا واحد من الرجال : انتي تقربين له .

شوق ماردت ومشت عند ابوها جلست على ركبهاا وقالت بصرااخ وبكيي :: انتوووو ذبحتوووه .. انتووو .. ((هددت شوي))اناا بنته .. بنته ايه بنته .. ((وبصرااخ وبكي وشهااق)) .. ذبحتوووووووووه ياا كلاااااب .. وطاااحت مغمى عليها ...

بهذا الوقت جت الاسعاف والشرطه .... شالو ابوها .. وشوق .. واخذوها للمستشفى ..

شوق بالعنايه المركزه ..... وبعد يوم نقلوها لغرفه

وامها لما درت جاها انهيار .... وودوها عالعنايه المركزه .. بس ماتت بعد يوم ..

بعد 2 يومين ..

عند شوق .. فتحت عيونهاا ورجعت سكرتهاا .. وفتحتها من جديد .. جلست عالسرير قالت

: وين انا .. وش ذا . لفت تطالع الغرفه .. شافت عالكنب اللي جمبهاا .. عمهاا احمد ... متسدح ونايم ....

وشافت دمعته على خده.. وصارت تتكلم بصوت واطي .. تذكرت .. ابووي ماات ؟؟ .. وامي وش سوت ؟؟ ... وش صار ؟؟ كم قعدت نايمه؟؟.. وصاحت صياح يقطع القلب .. سممع صوتها احمد .. فتح عيونه وعلى طول

مسح دمعته .... وطالعهاا ... قام جلس جمبهاا .. وقال ببحه : صباح الخير . قالت : لا صباح ولا مساء .

قالت : وش صاااار ؟؟ بابا ماات ((قعدت تصيح وتشاهق)) .. ادري.. طيب اهئ .. ماما وش سوت ؟ وش صار لهااا ..

حمد طاحت من دمعه وضمهاا : حبيبتي ... اللي صار قضاء وقدر ... واللي ييموت يمووت بيومه ... وهم انشاءالله بالجنه .. ((قاطعته شوق)) : يعني ماتو .. كلهم مااتووو .. انااا وحيييده .. مااعندي احد .. بس انت ..

((تصيح وتشاهق)) اهئ حتى اخوي بالرضاعه ... ما يطيقني ... شسوي شسوي اهئ اهئ هئ.

حمد ضمهاا بقووه : حبييبتي انا معكـ ... مستحيييل اترككـ ... .. ((شوق نامت بحضنه))

((حمد : عمره 24 .. يحب شوووق بقوووووه .. تنادييه حمودي ... خقااااااااااااق ... عيونه عسلي فاااااتح ومكحلة .... مسوي سكسوكه>>احلى شي .. وشعره طااااااايح من النعوومه مو طوييل ولاا يحب الشعر الطوييل .... خشمه حدة السيف .. ((حمد& شوق فيهم شبه))..ابييييض ...))



البارت الثالث

بعد شهرين ...

(شوق : راحت بيت جدها وجدتهاا .. وقعدت عندهم .. وكل يوم تتغير حالتها لأحسن .. )

(حمد : متأثر مرره لموت اخووه .. بس موو مبين لشوق ..)

...

قامت شوق الساعه 12 ... صلت ودخلت غرفة ((حموودي على قولتها)) .. تقومه ..

شوق باسته من خده : حمووودي حبيبي .. يله قووم ..

حمد : اوووووووووووووف .. ابي انااااااااااااااام اتركيينيي وجعععععععع.

شوق مسويه نفسها زعلانه : هذا جزاتي .. جايه اقومكـ بالطيب .. طيب .. وطلعت .

حمد : تعاالي تعاالي... ((سفهته)).. .....خبله ....

نط من السرير يلحق عليها .. هي كانت بتقفل الباب .. بس على طول : طرااااااااااخ .. ((شوق طاحت بالارض ))

شووووووق تصييح : دببببببببب اطلع برررررررره .. مااااااااحبكـــّـــــّــــــّــ

((فتح الباب عليها وطاحت))

حمد : شوشو يالدووبه والله ما كان قصدي .. بعدين امشي معي بنطلع السوق اليوم يلاا حووبيي..

شوق رفعت راسها ومسحت دموعها : يله ((ومسكت يده )) خل ننزل تحت ..

حمد سوا نفسه زعلان وماسكـ الضحكه ومبرطم: يعني مو عشاني .

شوق باسته بخده : الاااااا يالحمار

حمد وهو يلحقها : انا الحمار يا حماره .

شوق وهي تركض : لالالالالالا خلااص توبه توبه والله توبه !!

حمد : شووووووووووووووووووق صرصووووووور .

شوق بخوف : يممممممممممممه ((نطت بسرعه هاربه لفوق))

حمد مسكها : ههههههههههههه مسكتكـ .
شوق : يالدب صدق انكـ نحييس .. فكني ..

حمد : نو نو نو

شوق : حموودي فكني .

حمد رفعها فوق مرره : لا لا ابي 4 بوسات

شوق وهي خايفه : يمه وجعع نزلني (( باسته اربع مراات بخده )) ((وعضته بيده )) ((( هو تركها من العضه وطاحت))

شوق : ياانحيييس . وراحت عند جدها وجدتها ..

وحمد مشا وراها وهو يتأوه من العضه : وجعع وش هالعضه

دخلو عند الجد والجده .

باسو روسهم .. حمد وشوق : صباح الخير ((ولفو عبعض وطقو يديهم وقالوو ** : خخخخخخشششششششششب

الجد والجده : ههههههههههههههههه صباح النور .. ...

الجده بخوف وهي تجر يد حمد : وش ذا من عاضكـ .. اكيد القطوه اللي شافتهاا من امس بره مهيب راضيتن تنزلع ((تنقلع))

حمد وشوق ماتوو ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هـ هههههههههههـ

حمد: ههههههههههه لالالا ههههههههه هاذي هههههههههههه هاذي هههههههههه شششوووق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

الجده وهي تضرب شوق بخفيف : وجع وش هالعضه .. والله انكـ منتييب هيينه ..

شوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احد قاله يشيلني ههههههههههههههههههه

وسرحت شوق

الجد : اقول شوق شوووق شوووووووووووقوووووووووووه .. حمد حمد اصرخ .

حمد جا بيصرخ الجد والجده حطو يدهم بأذانهم حمد : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق .

شوق فزت : يييمه وجع هذا وقتكـ ..

حمد : جدكـ صار له سنه يكلمكـ وما تردين .

شوق انقلب وجهها وقامت تبوس راس جدها . : اسفه

جدها :: عادي .. شوق عندي موضوع بقوله لكـ

حمد : اجل استأذن
جدتها : وانا كمان

الجد : لا لا اقعدو انتو لازم تسمعوه بعد

حمد والجده : انشاءالله

الجد : شوق انتي مرتاحه هناا ؟؟

ششوق : مافهمت ؟؟

الجد : يعني تبين تروحين لبيت اهل امكـ بالرياض ؟؟ . عشان الدراسه ؟؟؟

شوق : جدوو .. الله يعين ... تعرف ابي احد يساعدني يعني بالدراسه وكذاا .. وهنا مافي بنات .. بس انا مابي اترككم .

جدها : ادري يابنيتي بس مستقبلكـ اهم .. حبيبتي بتمشون بعد بكره انشاءالله .. وش قلتي ؟

شوق : الشور شوركـ يبه .


++++


باليوم الثاني..


عالساعه 12 الظهر .. قامت شوق من النوم ...

راحت شوق تقوم حمود عمها .. فتحت الباب بقوه

شوق : حموود وجعع .. قوم قوم (( وهي تضربه وتطالعه مبتسم )) لا تخليني اجيب المويه __((وهو مو داري عنها بسابع نومه ))

حمد : ZzZz

شوق : هين اوريكـ .

وراحت عبت كاس مويه وكبته بوجهه ..

حمد فز : يمممممه . . الله يرجكـ خربتي علي النومه .

شوق : بالطقاق .. الا اقول .. ليه حضرتكـ مبتسم بنص نومكـ .. ؟؟

حمد : انا مبتسم؟ .... ....... ... ((وسرح وهو مبتسم ))

شوق فاور دمها وكبت عليه باقي المويه حمد : وجع انتي ماتخلين الواحد يرتاح

شوق وهي تلعب بحواجبها وبخبث : اللي ماخذ عقلكـ .

حمد: شووقووه حلم بس .. بعدين انتي تعرفيني ما اخبي عنكـ شيء ...صح ؟

شوق : يله بس قم بروح السوق

حمد وهو يرمش : من عيوني

شوق وهي شوي وتصيح : يالدب لا تسوي كذاا .. والله بفتقدكـ ..

حمد يصرف : انزلي تحت شوفي امي وابوي ينتظرونا اكيد!
.

شوق لبست ونزلت ....

دخلت المطبخ وكانت جدتها فيه .. توها بتبدا تسوي الغدا

شوق وهي تبوس راس جدتها .. : صباح الخير ... لالا خليه انا اسوي اليوم .

جدتها : صباح النور .. ليه ؟

شوق بحزن وطاحت منها دمعه : لاني بكرا بسافر فبسويه انا اليوم .

جدتها بحزن : ياقلبي انتي .. ((طاحت دموعها )) والله بنفتقدتس .

شوق وهي تمسح دموع الجده : لا دموعكـ غاليه لا تصيحين

جدتها تغير الموضوع : وش بتسوين غدا

شوق فهمتها وقالت : مادري امممم .. وش رايكـ مكرونه بالبشاميل وسلطه من اييدي

جدتها : كل شيء منس حلو .

شوق : والله ما ينعرف لكـ مره تتكلمين عادي منكـ ومره منس !! ههههههه

جدتها : ههههههههههههههه .. لا تطولين نبيه 1 ونص عالسفره

شوق : من عنوني بث

الجده : هههههههههههههههههه

سوت الغدا وتغدو .. حمد : شووشوو تجهزي بوديكي للسوق.

شوق : من عنوني الحين اقوم .. بس هاا مو ندور دوره ونرجع .. نقعد فوق ال5 ساعات ..

حمد : هييه انتي وش شايفتني عندكـ عربيه ولاا وشوو ؟؟

شوق بحزن : تعرف ودي افلها معكـ لاني بـسسا ((مامداها تكمل الا يحط ايده على فمها ))

حمد : وش تسافرين انتي الثانيه .. الرياض مهيب بعيده عن الدمام .. ياختي اربع ساعات بالسياره والطياره 1الاربع وش تسافرين .. بتروحين السودان انتي .؟؟

شوق وهي تضحكـ : ههههههههههههههههههههههه (بحزن) بس بشتاق لكـ يالدب

حمد وهو يطالع شكلله ومبقق عيونه كلها : اجل صرت دبببب على اخر عمري هاا يالدبه ((ولحقها *))

شوق : وربي توبه ههههههههههه خلاص خلاص توبه .. بس يووه هههههههههههههههههه ..

حمد: اوووووووه وربي ثوره محد يقدر يمسككـ .. يله بس عالسوق اشوف .

شوق دخلت غرفتها : هع هوع هااع ياالعجوز .

حمد صدق السالفه وراح بقق بالمرايه وقال بصوت عالي : اجل انا عجوز ((وخفف صوته )) انا اوريكي

×××

خلصت شوق ولبست عباتها الكتف وتلثمت ....

شوق : وجعوه يله

حمد: يله .

وراحو .. يوم وصلو .. شوق : حموود برووح ذذااكـ المحل خلكـ هنا

حمد : طيب .. (وبنفسه ( ههههههههه اوريها انا

وبعد عن المكان بس انه يقدر يطالع المحل .

طلعت وتلفتت : وجع يمه وين راح كلب انا اوريه .. وخافت ... جاها شلة شباب

1: ياهلا بهالعيون الذباحه

2: وييه بس وش هالعيون

3 : خقق ويه خقق

وشوق خايفه .. حمد شافهم وجاها ركض .. مسكهم وقعد يضرب فيهم .... وجا واحد ملقوف يساعده لانهم 3 وهو 1

بعدها هربو الشله .. عاد اللي ساعده قال له: انت تقرب لها . حمد : ايه عمها

: طيب مع السلامه

حمد : في امان الله

شوق : من جد حركتكـ سخيفه . شف كيف تعورت !!

حمد : سوو لكـ شيء ؟؟ صار شيء ..

شوق : الحين انت مراقبني وتقول سوو لكـ شيء .. جو يتحرشون اففففف

حمد: ماعليكي منهم .. ناس ما تربت

شوق : بجدد

حمد : يله كملي شري وانا معاكي

شوق : اووكـ ... حموودي

حمد : هلا

شوق : ابي باسكن

حمد : من عنوني بس اشتري قبل بعدين نروح انا وانتي

شوق : اجل يله

حمد: يله .


البارت الرابع ~

رجعت البيت هي وحمد ...

حمد : يله خلينا نروح ننام .

شوق : خيير ياطيير توها الساعه 12

حمد : ادري ادري .. نسيتي انكـ بتروحي للرياض .

شوق وهي تطق جبهتها : اووووووه والله اني خبله ((وبحزن )) .. بس مابي اترككـ حموود

حمد وهو يضحكـ : عندي لكـ خبر حلوو .

شوق : وشوو

حمد : انا بروح معكـ للرياض وبوصلكـ وبقعد هناكـ شهر

شوق بفرحه : جددد . بس جدي وجدتي الحالهم

حمد : صاحبي يعرف ابوي وابوي يعرفه .. لا تخافين صاحبيي يومياا عندهم .

شوق : اشوفكـ مبدبر كل شيء .. بس صح شلون !! وجدتي ؟؟
حمد : اووه انا ما علمتكـ .. صاحبي يصير اخوي بالرضاعه لان جدتكـ مرضعته

شوق : سخيييييييف كل ذا الوقت وانا عندكـ وما تقول لي

حمد : لا يكثر بس .. يله اشوف نامي

شوق : وجع انشاءالله .. بترتب شنطتكـ انت ولا انا اسويها بعد

حمد : لا انا اسويها بس انتي روحي وشيلي هالاكياس حقت السوق وضبيهم بشنطتكـ

شوق : تيييييب تصبح على خيييييير

حمد : وانتي من اهله يالمرجوجه

شوق وهي رايحه : طالعه عليكـ

حمد : هههههه

×××××

من بكره عالساعه 9

قامت شوق بكسل .. ضبت اغراضها بشنطتيين كبااااااااااااار وراحت تقوم السيد حمودي النايم بغرفتة

بس فتحت باب غرفتة لقته واقف لابس متكشخ ويرش عطر ... فتحت عيونها بقوه

شوق : هييييييه انت .. تونا ما رح نطلع الحين

حمد وهو يضحكـ على شكلها : هههههه لا بس بنروح السوق .

شوق وهي تتكتف : ليه انشاءالله.

حمد : عشان تشترين هدايا لخلاتكـ وبناتهم وعيالهم

شوق وهي متشققه : من جدكـ

حمد : ايه ((وطلع من جيبه كرت وعطاها )) خوذي .

شوق : وش ذا حقت بنكـ

حمد: ايه حطيت لكـ فلوس

شوق : ليه تتعب نفسكـ

حمد : يعني تروحين كذا .. تاخذين من عندهم فلوس .. وشو هم بنكـ عندكـ كل شوي ساحبه منهم

شوق : يمه يمه يمه .. اقول لا يكثر .. شكراا عليها .. يله نطلع السوق

حمد : روحي ودعيهم

شوق بحزن : والله بشتاق لهم

حمد : واناااااااا

شوق : وجع انت معي

حمد : هههههههههههههه

شوق نزلت ضمتهم وودعتهم بدموع

وطلعت وشافت حمد ينزل الشناط

حمد : وجع وش حاطه فيهم شنطتين كبار وشنطه وسط

شوق : الشنط الكبار فيهم ملابسي ووكريماتي ((وبحزن)) وشيء من ذكرا ماما وبابا

اما الشنطه الوسسط فيها الجزم والصنادل

حمد بحنان : يله نطلع

شوق : يله

*
طلعو للسوق وتمشو ....وشرت شوق هدايا ل خوالها وخالاتهم وبناتهم وعيالهم

وبعدها راحو شيليز يتغدون .. ومشو عالمطار لان رحلتهم 3

××××
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو الحلوه..
{ .. عـــضـــو فــعــال .. }
{ .. عـــضـــو  فــعــال .. }
لولو الحلوه..


عًددٍ الِمشًاركاتَيٌ...~ : 307
تاريخ الإنضمام : 14/04/2010

ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ   ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ Emptyالسبت أبريل 24, 2010 12:08 pm

يسلموو يا قلبوو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيشو الحب
{ .. عـــضـــو فــعــال .. }
{ .. عـــضـــو  فــعــال .. }
بيشو الحب


عًددٍ الِمشًاركاتَيٌ...~ : 246
تاريخ الإنضمام : 21/03/2010

ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ   ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ Emptyالأربعاء مايو 12, 2010 5:09 pm

يسسلموو ياا حياتوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعت الشوووق..
{ .. عــــضـــو نــشــيــطـ .. }
{ .. عــــضـــو نــشــيــطـ .. }
جمعت الشوووق..


عًددٍ الِمشًاركاتَيٌ...~ : 79
تاريخ الإنضمام : 20/03/2010

ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ   ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ Emptyالأربعاء مايو 12, 2010 9:13 pm

ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ 730656
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ToOoTah
{ .. عـــضـــو فــعــال .. }
{ .. عـــضـــو  فــعــال .. }
ToOoTah


عًددٍ الِمشًاركاتَيٌ...~ : 319
تاريخ الإنضمام : 13/04/2010

ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ   ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ Emptyالأربعاء مايو 12, 2010 10:42 pm

يسلموووووو كتيييير نآآآآيس
استــــــــــــــــــــــــمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ॡ ●اصدق الحزن ابتسامه في عيون دامعه ॡ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
To0otah :: منتديات الادبيه ..~| :: o.O ( آلقـصص وآلروآيآت ) O.o-
انتقل الى: