To0otah
الادارة

مرحبا ...}
نور المنتدى [بوجودك] يا عــضــو ...~
إذا كنتي [زائر] فتفضلي بالتسجيل ان اردتي:.:.:
,, واذا كنتي [عضو] فتفضلي بالدخول للمنتدى فنحن بأنتظارك...}
في حالة نسيانك كلمه المرور الرجاء الاتصال بنا عبر طريقه الاتصال بنا,,,
نتمنى لك قضاء اوقات [سعيده] بالمنتدى الرائع , المتميز , المتألق ...~
تحياتي {مديرة} الموقع
To0otah
الادارة

مرحبا ...}
نور المنتدى [بوجودك] يا عــضــو ...~
إذا كنتي [زائر] فتفضلي بالتسجيل ان اردتي:.:.:
,, واذا كنتي [عضو] فتفضلي بالدخول للمنتدى فنحن بأنتظارك...}
في حالة نسيانك كلمه المرور الرجاء الاتصال بنا عبر طريقه الاتصال بنا,,,
نتمنى لك قضاء اوقات [سعيده] بالمنتدى الرائع , المتميز , المتألق ...~
تحياتي {مديرة} الموقع
To0otah
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

To0otah


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جعلي فدوه لعيونها للكاتبه رماد انسانه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قـمـر ودمـوعـي قـهـر
{ .. عـــضـــو فــعــال .. }
{ .. عـــضـــو  فــعــال .. }
قـمـر ودمـوعـي قـهـر


الموقع : دنيـــــــــــا الولـــــة
عًددٍ الِمشًاركاتَيٌ...~ : 124
تاريخ الإنضمام : 13/04/2010

جعلي فدوه لعيونها للكاتبه رماد انسانه Empty
مُساهمةموضوع: جعلي فدوه لعيونها للكاتبه رماد انسانه   جعلي فدوه لعيونها للكاتبه رماد انسانه Emptyالخميس أبريل 22, 2010 6:18 pm

...........................................


(((((((الجزء الاول)))))))

الجده"ام عبدالعزيز": نوف مضــــاوي وين البنـــــــات؟؟؟
ام عبدالعزيز=الجوهره وعندها 3بنات و3اولاد وزوجها متوفي ومرررررررررره فـــــلــــــه.....
نوف:والله مدري يمه تغدوا ورقوافوق
نوف=متزوجة وعندها بنتين مها و ملاك وماجد....
مضاوي :سيتي روحي نادي البنات
مضاوي=متزوجة وعندها سهى و ساراونايف....
سيتي: أن شاءالله .
سيتي=الشغالة عند الجده من 20سنة...


.............
سيتي دخلت ع البنات ولقت البنات قاعدين كل وحده في حضنها اللاب توب حقها ...
الي قاعدة ع الروايات
والي ع المتديات
والي ع Messen
خلود:بنات "بصوت عاااااالي"
أسمعوا هـ النكتة - فيه محشش ليلة زواجة دخل ع زوجتة في الغرفة قام يناظرها وقال: والله من شفت طقطقتهم وحوستهم برى وأنا داري أنهم بينسون لهم أحد – خلود = عمرها 18 امها وابوها متوفين في حادث واهي صغيره وهي عايشه عند جدتها.
مها: هه هه ها بايخه
مها =عمرها 20 وتدرس في الجامعه تخصص "علم نفس " مستوى ثاني .
سيتي: بنات "ماما جوجو" تبغاكم تحت ..
البنات: طيب.
نزلوا البنات
..............
البنات : هااااااااااااااااااي ...
أم عبد العزيز:هلا والله ب الطش والرش والبيض المفقش ومن شافكم فرفش "ترحيبة سعودية"
نوف:الله "يوه" كل هذا للبنات !!
.. يوه=يمه ..

فجأه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
أم عبد العزيز: سهى هو يمه وش فيك تضحكين .
سهى:هههههه تصدقون بنات توني استوعب النكته...
سهى= عمرها 19 تدرس في الجامعة "قسم ترجمة" مستوى أول
ملاك: هذي الي بتتصــــــــــفق
ملاك= عمرها18 كبر خلود وسارا
ملاك وخلود مرررررررررره قريبين من بعض
سارا:ماما جوجو
سارا=عمرها 18وهي أكبر من خلود وملاك بــ 3 أشهروشوي "Boy"في ستايلها
أم عبد العزيز:لبية
سارا:هاتي البشارة
أم عبد العزيز: وصلت .
سارا:كلمت خالي "فيصل"ع Messen وقال أنه بيوصل يوم السبت .
فيصل=عمره 26 يدرس في كندا قسم "هندسة طيران"وهو أخر العنقود .
أم عبد العزيز :الله يبشرك بالخير يا بنيتي "خانقتها العبره"
مها:ماما جوجو نبي نستقبله في المطار .
أم عبد العزيز:أن شاء الله مايبيلها كلام .
مضاوي:يله يا بنات بنروح .
سهى:لا ماما أحنا بنام عند ماما جوجو"طبعاالبنات لهم غرفة عند الجدة"
مضاوي:أجل يوه أنا بروح "تحب رأس امها"مع السلامه .
نوف:حتى أنا بروح
"نفس الشىء تحب راس أمها وتطلع".

...............

"يوم السبت"الساعه5 الفجر في بيت أم عبد العزيز الكل نايم ألاعيون سهرانه وما جاها النوم من فرحتها برجعت ولدها نزلت دمعه حااااااااره على خدها لان أكيد هذا يوم السعد بقرت عيونها" أخر العنقود "تحتفل بجيته جاب الشهاده ورفع راسها معن أن موعد وصول الطياره باقي لها وقت طــــــــــــــــــــــويــــــــــــــــل
"موعد وصول طياره فيصل 9باليل"


((الساعه 2 الظهر))
ام عبدالعزيز:سيتي سيتي
سيتي:سمي
ام عبدالعزيز:روحي صحي البنـــــــــــــات
سيتي :انشاء الله
_ راحت سيتي للجناح الي فيه البنات ودخلت غرفه مها وسهى ولقت مها صاحيه....
سيتي:مها ماما جوجو تقول صحي بنات
مهاk روحي انتي وانا بصحيهم
راحت مها للغرفه المقابله لغرفة البنات"سارا وملاك وخلود"
(خلوووووني اوصف لكم كيف جناحهم عشان تفهمون وتعيشون معي اجواء روايتنا ..
البنات لهم جناح خاص فيه غرفتين وكل غرفه بحمامها الغرفه الاولى لونها اورنج وكانت لمها وسهى
الغرفه الثانيه لونها عنابي ل سارا وملاك وخلود
"طبعا خلود لها غرفتها مستقله برى الجناح بيجي وصفها بعديـــــــــــــــــن"
بين الغرفتين سيب طووويل شوي )
طلعت مها من غرفتها للغرفه الثانيه الي موجودين فيها البنات وهي ناااااااويتلهم على نيه فتحت الباب ودخلت
ولاحده منهم حست بها...
البنات كانوا نايمات على سرير ابو اربعه انفار!!!
(بتقولون شلووون اربعه انفار طيب بقولكم كيف..)
هذا الله يحيكم البنات شابكين سرير ابونفرين جنب بعض
2+2=4
.... الـــــــــــمـــــهــــــــــم .....
فتحت مها الانوار كلها وقلبت المكيف على الحار "طبعا تعرفون جو الرياض بفصل بالصيف"...........
ولااحد حس نائـــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــات
سحبت الشرشف بقوه من فوقهم وتعالوا شوفوا
كل وحده لابسه بجامه شكل..
خلود*لابسه بجامه تفاحيه كيوووووووت
ملاك*لابسه بجامه ورديه كيووووووت
خلود+ملاك نفس موديل البجامه
اما سارا حدث ولا حرج !!
سارا*لابسه ترنج ولادي لونه سماوي وطالع مع شكلها وخصوصا قصه شعرها ولد ....
هناااااااااااا مها فطست من الضحك على اشكالهم
والمشكله ماحسووو فيها
مها:طيب طيب انا اوريكم
,,اتصلت مها بالمطبخ وطلبت مكعبات ثلج وراحت فتحت الاستريو عfmولقت اغنيه مرتاح لعبد المجيد عبدالله...
جابت ايمي الثلج ومدته لمها
ايمي=شغاله
اخذت مها الثلج واخذت اول ثلجه وحطتها في ظهر خلود والثانيه في ملاك والثالثه في سارا فزوو البنات من امكنتهم وطلعت مها تركض من الغرفه وملاك تلحقها دخلت غرفتها وقفلت الباب وفتحت الانوار الاوتشوف سهى رايحه بسابع نوووووومه وفاتحه فمها على خفيف
مها:ههههههههه<بصوت خفيف
بس لقيتها ههههههههههههههه
خذت المجرمه مكعب ثلج وحطته في فم سهى فزت سهى وهي مرتاعه وشرقت بالثلجه وهي تناظر مها تركض تروح للحمام وتحس بشي بارد يمشي بحلقها
<<دايم اخر من يستوعب موجديده عليها....
مها في الحمام ماتت من الضحك على اشكال البنات

راحوا البنات الي تصلي والي تلبس والي تمشط شعرها
ونزلوا لجدتهم الي تنتظرهم في الصاله الرئيسيه شافوا جدتهم وخالهم عبد العزيز قاعدين يتقهوون
سلموا البنات عليهم ....
ام عبدالعزيز:بدري كان كملتوا نومتكم
عبدالعزيز :مشاء الله على بناتي 12هم قايمين
عبدالعزيز=متزوج وعنده عبدالله وعبد الرحمن وهناء وهنادي
سهى فزت من مكانها وكان احد مخرعها:وخروا وخروا يااااااااااااااا ياكثر الارانب
سارا وتلتفت للبنات الي ماتوا من الضحك وبصوت واطي:مشاء الله قبل الخدم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا عبدالعزيز متعود على البنات وقعد يضحك معاهم
عبد العزيز:مــــهـــــا
مها:سم
عبدالعزيز:اتصلي بالمطبخ خليهم يجهزون الغداء
مها:انشاء الله
........
مها:هلا حسام ياالله جهزوا الغداء
حساام:انشاء الله دقايق ويكون جاهز
ام عبدالعزيز: تجهزتوا عشان نروح للمطار؟؟
ملاك:تونا ياماما الساعه 3
سهى:لهدرجه مشاتقة له؟؟
ام عبدالعزيز: الله لايخلينا
البنات قعدوايصارخون : اوووووووووووه....ياحظه...من قده...ياهوووووه
عبدالعزيز:بديت اغار وانا وين رحت؟؟
ام عبدالعزيز:لا والله بس انت عندي وهو بعيد عني
عبد العزيز:اجل بسافر "ضحكوا كلهم"
دخلت عليهم خلود وفي يدها تفاحه ...
خلود:خير وشفيكم؟؟ليش تضحكوووون؟؟
وقالوا لها البنات.......................


خلود:اووه نسيت اقولكم ان الغداء جاهز
ام عبدالعزيز:ياالله قوموا

.....راحوا البنات مع جدتهم وخالهم يتغدون .....
..........................................
"في الصاله"
ام عبدالعزيز:ميري جيبي شاهي
ميري: انشاء الله ماما
سهى:ميريpleas open theTV
سارا وهي تلتفت وتناظر سهى بنص عين:اقوول لايكثر ماكان احد عرف الانجليزي غيرها
طنشت سهى سارا وحطت على MBC
المسلسل المحبوب لدى العائله كلها اكــــــــــيـــــــــــد عرفتوه ..ســــــنــــوات الـــــضــــيـــاع...

عالــــســــاعه 6 راحوا البنااات يلبسون ويتجهزون عشان يروحون المطاار يستقبلوون خالهم فيصل ....
عالساعه 7نزلوا البناات ولقوا
خالهم سعود وعياله:مشعل ومنال
خالهم عبد العزيز وعياله :عبدالله وعبدالرحمن وهنادي وهنا
العيال كانوا يحوسون بلوحات ويكتبون عليها
سلموا البنات عليهم وقربوا لم حوسة العيال
(طبعا البنات مايتغطوون من عيال خوالهم)
مها:وش قاعدين تسووووون؟؟!!
عبدالله:بالأول سلمي
عبدالله=عمره23سنه يدرس ادارة اعمال وهذي اخر سنه له
مها:السلام عليكم ممكن تقولون وش قاعدين تسوون
العيال:وعليكم السلام
عبدالرحمن:قاعدين نكتب لوحات
عبدالرحمن=عمره 20سنه اداره اعمال مستوى ثاني
سهى:وليش؟؟
مشعل:بنعلقها
مشعل=عمره 20 سنه ادراة اعمال مستوى ثاني
(العيال دخلوا قسم ادارة اعمال غصب عنهم لان كل واحد ابوه معيي عليه يدخل القسم الي يبيه يبونهم بعد مايخلصوون يمسكون شركاتهم )
العيال:هههههههههههههههههههههههه
خلود:اقول يالله بس
عبدالله:اقول ماجد ماكأن البنطلون حق سارا نفس بنطلون مشعل
ماجد:ههههههههه اقول نايف من تتوقع مقلد الثاني؟؟
ماجد=عمره 24سنه يدرس طب اسنان
نايف:كل تبن
نايف=عمره 23سنه داخل العسكريه
ملاك:ياهووووووووه الي يدافع عن اخته
سارا:اقول تلايطوو قدامي بسرعه جدتي عصبت
العيال:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله: عصبت..
عبد الرحمن:..تلايطوو ككككا..يلعن الاسلوب
نايف:..قوموا قوموا....
لبسوا البنات عبايتهم وتلثمو وطلعوا




..........

,, فـــــــــــي الـــــــمــــطــــاااار ,,
كان الكل متواجد "ام عبدالعزيز وعيالها كلهم" طبعا المطار ماينوووووووووصف كانوا كثيرين وهبال العيال لفت انتباه الناس (كانوا ماسكين الوحات الي زينوها وكان مكتوب فيها_فيصل_اشتقنا لك_وحشتنااااا_مبرووووووووووك التخرج)
البنات يناظرونهم ومو مستوعبين الي يصير
مها:استخفوا العيال
خلود:الله يفشلهم مالقوا الا المطار
سارا:ياليت من يستهبل معهم
ملاك:اقووووول اثقلي مناب في البيت
سهى:خلينا نرووووح نقعد بصالة الانتظاااار
هناء وهنادي ومنال قاعدين هنااك
راحوا البنات لهم
خلود:هاااي بنات والله لوتشوفون هبال العيال براا ان تضحكوووون
سهى:الي يشوفهم يقول بيستقبلون سوااق
ام عبدالعزيز:اقول يازينك ساكته
البناااات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال :قومي هنادي خلينا نشوفهم
منال=16 سنه تدرس (اولى ثانوي)
هنادي:يااللله
هنادي=16سنه تدرس (اولى ثانوي)
هناء:هي هي وانا وين رحت
هناء=14سنه تدرس (ثاني متوسط)
منال:ياالله قومي

دخل نايف عليهم بنفس الوقت الي طلعوا فيه البنات
نايف:قوموا يالله وصلت طياره فيصل
ام عبد العزيز: يالله قوموا وش تحترون
ضحكوا البنات على تحمس جدتهم لشوفه فيصل
طلعوا برى صالة الانتظار وشافوا العيال يصارخون
وهم يشوفون فيصل وهو يختم جوازه....
نوف:اصحاب العقول في راحه
مضاوي:ههههه صادقه
فايزه وهي تحب راس ام عبدالعزيز :الحمد لله على سلامته ياخالتي
فايزه=مرت عبد العزيز " ام عبدالله"
ام عبدالعزيز:الله يسلمك
فهده وهي تحب راس ام عبد العزيز:هنا لك العقلان بفيصل ياخالتي
فهده=مرت سعود "ام مشعل"
ام عبدالعزيز وهي خانقتها العبره: الله يجزاك خير
البنات لما انتبهوا لفيصل وهو جاااي
البنات يصارخون:ووووووووووووووووه
نايف التفت للبنات وعصب عليهم لأنهم لفتوا انظار الناس عليهم
نايف:لاتفلونها انتم مو في البيت
ام عبدالعزيز:خلهم يوسعون صدورهم
تجمعوا العيال على فيصل الي وصل لهم
فيصل:لحظه لحظه اول شي الغاليه
البنات والعيال:ياهوووووووووووه اوووووووووه
فيصل:وعدكم في البيت ياملعن على هالحركات(لوحات) الي يشوفكم يقول مستقبلين بنغالي مايقول "خالهم"
البنات والعيال:هههههههههههههههههههههههههههه
قرب فيصل لأ امه الي تصيح
فيصل وهو يبوس راسها ويمسح بيده على خدها :لاتبكين يالغلا دموعك غاليه
ام عبدالعزيز وهي ضامه ولدها على صدرها:مو بيدي ياولدي
البنااات:ياهووووووووووووووووووووووووووووه
ماجد:اقول نايف ماكأن البنات زودوها
نايف:ملاحظ بس يوم هزئتهم هزئتني جدتي
ماجد:اجل مانيب متكلم عشان مايطيح وجهي قدامهم
.......................


......................................
.................................................. ...........
بعد مرور ثـــــلاث أيــــــــــــــام


((يوم الاثنين وفي فله ام عبد العزيز وتحديدا بالصاله ))
ملاك:بنات من جاء خالي فيصل ماسوينا له شي
سهى:ايه والله صادقه بس وش رايكم نسوي له عزيمه كبيره ونعزم الي يعز عليه وعلينا
مها:لا لحظه ..انا عندي فكره حلووووووووه
وش رايكم نروح للشرقيه ونسوي له حفلة تخرج
في الشاليه حقنا؟
سارا:ايه والله صادقه حتى لو تلاحظون ماسافرنا هالسنه مع بعض الكل مسافر مع اهله
خلود:صادقه خلينا نروح كم اسبوع ونرجع
عبد العزيز كان جالس ويسمع الكلام الي دار بين البنات وجدتهم
عبالعزيز:يعني افهم من كلامكم تبوون حفله تخرج فيصل في الشرقيه
البنات:اييييييييييييه
ام عبدالعزيز: اجل بعلم البنات واشاورهم
مها وهي متحمسه:اللحين بدق على امي
طلعت جوالها(n95 )
ودقت بعد رنـــــــــه رنــــتــــيـــــن
مها:هااااااااااااااااااااي مام
نوف:هلا والله وش عندك؟؟
مها:اسمعي اتفقنا وقلنا بنشاوركم انتي وخالتو شرايك نروح للشرقيه الاسبوع الجاي منها نسوي حفله لفيصل في الشاليه ومنهاا نغير جوو ..
نوف:والله ياليت حتى ان ابوك وده يغير جو
مها:خلاص اتفقنا بنعلم خالتي مضاوي ونعلمك
نوف:خلي مضاوي علي ماعليك منها خلاص اعتمدوا
مها:اوكي بااااااااااااااااي
نوف:باااااااااي
ام عبدالعزيز:اجل عبدالعزيز قل لزوجتك وعيالك وانا بقول لسعود عشان نرتب وضعنا ونروح كلنا في رحله وحده...
طلع عبدالعزيز وقعدوا البنات مع جدتهم يسولفون
ام عبد العزيز:بدق على سعود اشوف وش رايه؟؟


سعود:هلا والله بالغاليه
ام عبدالعزيز:وينك يالقاطع يومين يالظالم
سعود:ههههههههه الله يسامحك يمه مشاغل الدنيا
ام عبدالعزيز:اسمعني بس بنروح للشرقيه قلت بقولك عشان تروح معنا منها نغير جو وتوسع صدرك انت وزوجتك وعيالك ومنها تحظر حفلة تخرج فيصل اخوك
سعود:خلاص يمه اشاور الاهل وارد لكم
"طبعا معروف عن سعود انه مايمشي الأ بشور مرته"
ام عبدالعزيز:خلاص اجل شاورهم عشان اذا بتروحون نروح في رحله وحده
سعود:انشاءالله
ام عبدالعزيز:مع السلامه
سعود:مع السلامه
..........
خلود وبضحكة استهزاء :اكيد مابيمشي الأ بشور مرته
ام عبد العزيز:كيفه بس قوموا خلونا نتعشى
تعشوا البنات مع جدتهم وخالهم ووسعوا صدورهم
استاذن عبدالعزيز وراح لبيته
عالساعه 3الفجر دخل فيصل البيت وهو مو منتبه لوجود البنات فيصل وهو يغني:
احترت اعبر عن شعوري من غـــــلاك
واحتارت ابيات .....
لف وجهه الا ويلقى البنات وسكت وناظر الساعه ويناظرهم ويرجع يناظر الساعه ويناظرهم
فيصل:اعنبوكم 3 الفجر ومابعد سريتوا يالله
((وهو يأشر بأيده عالباب )) بسرعه بسرعه
بناات اخـــــر زمـــــــن
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:وش فيك عاااااااااااااااااااااادي
فيصل:أي عادي من بيجي يأخذكم من هنا؟؟؟
مها:الــــســــواق من بــــعــــد
فيصل:نعم نعم نعم استحوا على وجيهكم بنات مع سواق
لحالكم بـــنـــصــاف الليول قوموا قوموا اوديــــكــــم
(صــحــيح ان فيصل مــتفتــــح بس انتم عارفين الشوارع اخـــــــــــــــــر الليول)
لبسوا البنات عبايتهم وطلعوا مع فيصل
طبعا البيت مو بعيد كلهم في الحاره الثانيه
وصـــــــــــــل البناات ورجع نـــــــــــــــام




,,يوم الثلاثاء الساعه 3 العصر ,,
طلعت خلود من غرفتها واهي مره زهقانه لأن الجده
ام عبدالعزيز رايحه عند أختها ام بدر
ام بدر=حصه متزوجه عندها ولد واحد وعمره 26سنه
خلود تحاكي نفسها:"ماراحوا البنات الأ يوم راحت جدتي والله زهق مالي إلا خالي فيصل"
وراحت خلود طقت على باب خالها فيصل
طـــــق طـــــق طــــــق طــــــق طـــــق طـــق
خلود:خالي فيصل
لايوجد رد
خلود:خالي فيصل
لايوجد رد
فتحت الـــبـــاب وفتحت الــنـــور وراحت لم سرير وكان فيصل مغطي نفسه بالكامل لأن الغرفه
مرررررررررررررره بـــــــــــــــــــاررررده
قعدت خلود عالطاوله الي جمب السرير
((غرفة فيصل وســــيــــعـــــه مرره كيووت وهادئه لونها سماوي والارضيه سيراميك اصلا كل البيت سيرامك والـــسريـــر ابـــو نفريـــن))
خلود:خالي فيصل قوووووم تكفى
مررره زهق خالــــي خـــــــالـــــي
صحى فيصل على ازعاج خلود
فيصل ويالله يفتح عيونه :هلا خلود
خلود:قووم مره زهــــــــــــــق
ورن جوال خلود ((n73))
خلود:اهـلـــيـــن كوكي
ملاك:هلا والله كيفك ؟؟
خلود:تــــمــــام
ملاك:ويــــنــــك فيه؟؟
خلود:عند واحد رافع ضغطي
ملاك بأستغراب: مــــــيــــن!؟!
خلود:فيصل
فيصل وهو يناظرها: صرت اللحين ارفع الضغط !!
ملاك:هههههههههههههه اكيد مـــاقـــام
خلود تكلم فيصل:عشانك ماقمت
فيصل:خلاص لاتزعلين قمت
ملاك:خلود اسمعي امي وخالتي مضاوي بيروحون لبيت خالتي حصه وبيتـعـشون عـنـدهـا وانا والبنات كل وحده شاورت ابوها واوفقوا انا نجيكم وننام عندكم عشان بكره نروح لسوق نتقضى للسفره
خلود:اوكي احتريكم لاتطولون لاني زهقانه
ملاك:اوكـــــي باااااي
خلود:باااااااااااااااااااااي


نزلت خلود تحت ونزل وراها فيصل بدقايق وتغدوا وناظروا ســـــــــــنـــــوات الــــضـــيــــــاع

.................................................. ....
عالــــســــاعه 9 بالـلـيــل
دخلت ملاك وهي متحمسة :شفتوووو تيم
فيصل :وعليكم السلام
مها:ههههههههههههههههههههه
ملاك:السلام عليكم
خلود وهي مبسوطة :وعليكم السلام
فيصل:هلا واللة تو مانور البيت اجل
وين بنات مضاوي ؟؟؟
مها:جايين في االطريق
رن جوال فيصل (n73)
فيصل:هلاوالله سلطان ..........بخير الله يسلمك..........اجل مجتمعين .......اوكي جاي ..........مع السلامه.
مها: بتروح؟؟
فيصل :أي والله ليه تبون شي ؟؟
مها: لا سلامتك بس ماراح تشوف سهى وسارا؟؟
فيصل:بروح البس اللحين ان كان لحقت عليهم قبل اطلع ولا اذا جيت جاي اشوفهم ....ليه ماراح تنومون؟؟؟
ملاك: اكــــــــــــــيـــــــــــــد بناااام
فيصل:خلاص الوعد الفجر تبون شي اجيبه لكم وانا راجع؟؟
خلود:لاسلامتك
...طلع فيصل لغرفته يلبس .......
سهى:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
البنات:هاااايااات
سارا:كيف الحال؟
خلود:تمام
ملاك:ليه تاخرتوا؟؟
سارا: اوه لاتذكريني وينه فيصل اشوف سيارته برا ؟؟
فيصل : يلعن ام الميانه صرت فيصل!!
ملاك:وعليكم السلام
فيصل :ههههههههههههههههههه
فيصل: كيفكم بنات وش اخباركم؟؟
سهى: تمام كيفك انت ؟؟
فيصل:تمام
سارا: اشوفك لابس على وين؟؟
فيصل: اصغر عيالك انا
سارا:هههههه اسفه مااقصد بس على وين ؟؟
فيصل : لعند العيااااال
سارا:اهااا
فيصل: اوكي انا طالع بااااااااااااااي
البنات: باااااااااااااااااااي
......................
عالــــســـــــــاعـــــــــــــــــــه 12
مها:بنااااااااااااااات جوعانه
سهى: وش رايكم نطلب
خلود: كنتاكي كنتاكي
سارا: والله مااطلب
ملاك: انا بصراحه مشتهيه ماك << ماكدونالدز
مها:انا ابي تشكن سوبر
ملاك: وانا بعد
سهى:وانا بعد
سارا:انا بعد
خلود:انا بعد
سهى وهي متحمسه :انا بدق انا بدق
سارا بصوت حاد: اقوول روقينا انا الي بدق
سهى :اووووووووووووووف


--------------------------------------------------------------------------------



((طلبوا البنات من المطعم وطلعو ملاك وخلود يتمشون في الحديقه الي برى وقعدوا ع الدرج حق المدخل الرئيسي وسارا ومها وسهى في الصاله الي فوق يتفرجون على التلفزيون))
ملاك: خلود تسمعون صوت اغاني
خلود: يمكن البنات
ملاك وهي ترقص: قومي معي
خلود: ملاك الساعه 2 ماكأنه تاخر؟
ملاك: ماتلاحضين سكتت صوت الاغاني
خلود: ايه والله هجدنا
سكتوا البنات ...
ملاك:خلود صوت جوال يرن !!!
ناظروا البنات جوالتهم
خلود: ملاك هذي نغمة Nokia وانا نغماتنا اغاني
ملاك وهي خايفه : تعالي ندخل
( دخلوا خلود وملاك ورقوا فوق للبنات )
ملاك وهي خايفه: بنات انتم مشغلين اغاني تو
سهى: لا
خلود : يمممممممممممممممممممممممممه تو سمعنا اغاني وكان صوتها عالي وقريب وفجأه سمعنا رنة جوال
سهى:يا نصابات امشوا نشوف
مها : مالي خلق انزل
سارا: ولا انا
(( نزلوا البنات وفي نزلتهم على الدرج قابلهم
فيصل ))
سهى: خالي في احد فالملحق
فيصل: لا ليش ؟؟
ملاك: لابس تو سمعنا اصوات اغاني ورنات جوال واستغربنا
فيصل:توني شايف قبل لأادخل شباب يستهبلون جنب البيت يمكن اهم
((( طلعوا البنات وهم مرتاحين وقعدوا على الدرج نفس مكانهم الأول )))

سهى: قايلتلكم مافي احد
قعدوا البنات يسولفون

فــــــــــــــــــــــــــــــــــــجــــــــــــ ــــــــــــــــأه
سمعوا البنات شيء طاح ناظروا على طول سهى
سهى وهي تناظرهم : الحمدلله والشكر
شـــــــــــــــــــــــوي والا
سمعوا البنات احد يرررررررررررركض وجاي لهم
سهى سحبت خلود الي كانت تصارخ وتصيح وركضوا لجوا
وملاك وقفت ولاتحركت من مكانها وجلست تبكي وقفوا سهى وخلود عند المدخل
سهى وهي تناظر ملاك :تعااااااااااااااااااااااااااااالي
ملاك طاحت عالدرج وهي تــــصـــيـــح وتضحك في نفس الوقت راحت سهى لملاك وهي خاااااايفه الا وتشوووووف واحد طايح في الارض على وجهه ولابس ثوب ومعاه مكنسه طاحت دمعه سهى وهي تسمع صوت الرجال وهو يضحك سهى تمت واقفه ومو مستوعبه الي يصير ..
خلود تصااااارخ وراحت لعندهم
.....................................
.....................................
مها:سارا في صووووت احد يصارخ صح؟؟
سارا: صادقه قومي نشووووووف
طلعت مها للبرنده(البلكونه)
مها وهي اتصارخ:وش فـــــــــــيــــكـــــــــم؟؟
فطس الرجااال من الضحك ورفع راسه
تدروووووووووووووون من طلع!!!
البنات ضحكووووووووووووووا
ملاك وهي تصارخ:خــــــالــــــي خـــــــــــالـــــــــــي
سارا فهمت انه مقلب:بلش يخرع وجيهكم انتم وخالكم(تـــهـــزيـــئـــه)
فيصل وهو ميت ضحك:جانا البلش هههههه قوووويه
اجل لوني لابس العبايه كان وش سويتوا يالمخفات؟؟
تررررررررررررررررررررررررررررررن
ترررررررررررررررررررررررررررررن
خلود: جاء العشاء
مها واهي نازله : شـــبــــعـــــنااا
فيصل: اما انتي يالدبه تشبعين
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها بتريقه: هـ هـ هـ ماتــــضــــــــحــــــك
(خلصوا البنات من العشى وقعدوا مع خالهم في غرفه مها وسهى)
فيصل:هااا مهاوي للحين زعلانه؟؟
مها:أيــــــه
فيصل: طيب وش يرضيك؟؟؟
مها:اممممممممم بكره انت تودينا للسوق
فيصل وهو مرتاع:لا لا لا الا هذي
مها وهي تغمز لسهى : براحتك
سهى: حرام عليك عشان سوق ودها وافتك
فيصل: ومين بيطلع
ملاك: يمكن يطلعون معنا عيال خوالي عبدالله وعبد الرحمن ومنال ومشعل ......الخ
فيصل:يووووووووووه ملاك ومسكت خط وش بيسكتها الحين؟؟
سكتت ملاك ومدت بوزها(مبرطمه) ولفت للجهه الثانيه وهي كاتمه ضحكتها
خلود:الله يعينك بدال راضاة وحده صاروا ثنتين
فيصل: المفروض انا الي ازعل مو انتم
سارا:وليش ان شاء الله زعلان
فيصل:لا ياشيخه انتي وياها الروحه لي وانا اخر من يعلم
مها:ههههههههه صدق نسينا نعلمك بس تعال من قالك؟؟
فيصل:ماماتي
سهى :طيب والسوووووووووق
فيصل: اذا العيال بيروحون رحت
........................... ..........................
(يوم الاربعاء الساعه 6 المغرب)
((فــــي الـــفــيـــصـــلــــيـــــه))




دخلواا البنات والعيال سوى
فيصل: هاه بنات نمشي سوى ولا؟
مها: لا كل واحد يروح يقضي شغله
""راحوا الشباب مع بعض والبنات مع بعض ""

دخل فيصل هو عبدالله المحلNIKE لفت انتباهه تيشيرت حلوو
فيصل:ها عبد الله وش رايك فيه؟؟
عبدالله :حلوو
فيصل: هذا ولا الي جنبه
البنت:لا هذا (وهي تاشر لـ الاول)
التفت لها فيصل والف علامه تعجب في وجهه
البنت :وش فيك؟؟ صدقني حلوو
عبدالله وهو يكلم فيصل: احد اخذ رايها؟؟
فيصل ناظر عبدالله ثم رجع التفت للبنت:طيب شكرا
البنت:العفوو
وراحت البنت عنهم
فيصل:والله ذوقها حلو
عبدالله وهو يغمز له:اعجبك؟!
فيصل:اقووول
فيصل:لوسمحت جب لي هذي
"شرى فيصل التي شيرت وطلع"


(((عــــــــــنـــــد الــــبـــــنـــــــات)))
ملاك وخلود عند ZARA
وسهى ومها عند "وجوه"
وسارا عندGAP
ومنال وهنادي وهناء عند "مكياجي"
خلود: وش رايك في هذا ؟؟
ملاك:حلو والله
خلود:لوسمحت
الرجال:نعم
خلود: جب لي من هذا البنطلون مقاس 32 و30
الرجال:_سكني_
خلود:ايه
الرجال:طيب
ملاك:بدق على مها اشوف وينهم
ملاك معها ((N81
دقت ملاك على مها ورن جوال مها وكانت حاطه نغمتها
"





مها:اهلين
ملاك:هلا والله كيفك؟
مها:تمام
ملاك:وينكم؟؟
مها:انا عند وجوه
ملاك:لاتطلعون بنحاسب ونجيكم
مها:اوكي انتظركم بس معكم سارا ولا
ملاك:لا والله مادري عنها
مها:اوكي لاتطولون
ملاك:اوكي باي
مها:باي

مها:اللحين وين اختك؟؟
سهى:مادري(سكتت شوي ثم ردت) ليه؟؟
مها:اسال لان من دخلنا السوق ماشفناها
سهى :مع البنات
مها:لا تو ملاك اتصلت بتشوف وينا فيه وسالتها عن سارا وقالت مادري عنها
سهى :بدق عليها
سهى معها (الفولاذ وفيه بعض الالماسات)
دقت سهى على سارا وكانت حاطه نغمتها
"يوه شغله اكتبها اغنيه اجنبيه روووعه "
سارا:الو
سهى:اللحين انتي وينك؟؟
سارا:وعليكم السلام وانتي وش دخلك امي وانا ماادري
سهى:كلي تبن هذا جزاي الي ابغاك تجين نتمشى سوى
سارا: وانتم وينكم
سهى:انا في محل وجوه
سارا:ملاك وخلود ومها معك
سهى:ايه تعالي بسرعه
سارا:يالله شوي وجايه
سهى: اوكي بااي
سارا: باي
ودقت مها على منال وقالوا بيجونهم اللحين
(اجتمعوا البنات في محل وجوه الي شرت عطورات ومكيجات والي كريم والي معطر جسم يعني كملوا الناقص باختصار)
قعدوا شوي يتمشون ورن جوال سهى وكانت حاطه نغمتها
"يانعيش مع بعض حبيبي يانموت احنا الاثنين اوعدني انكون ياحبيبي مع بعضنا في الحالتين دي الحاجه الي تضيع دي الوقت نلاقيها ازاي بعدين يانعيش مع بعض يانموت احنا الاثنين"
سهى:اهلين
نايف:هلا سهى كيفك؟؟
سهى:تمام
نايف:بصراحه كلنا جوعانين بنروح نطلب بتجون معنا؟؟
سهى:لحظه
>سهى وهي لافه للبنات<
سهى:بنات جوعانين
مها:أي والله
سهى:نروح مع العيال نتعشى معهم
خلود:ياالله
سهى:اوكي نايف وينكم
نايف:نحن اللحين فوق عند المطاعم مابعد طلبنا الي يبي هرفي وواحد يبي ماك وواحد يبي كنتاكي والي يبي برجر كنج
سهى:هههههههههه اصبروا لاتتطلبون لما نجي ونتفاهم
نايف:اوكي بس استعجلوا
سهى:طيب
(راحوا البنات للعيال ولقوهم جالسين على طاوله وجالسين يستنونهم)
سارا: السلام
ملاك:هااااااااااااااااي
خلود:اهلين
فيصل:وعليكم السلام هاااايااات هلا والله<<رد عليهم كلهم يعجبكم
نايف:هاااا بسرعه قررو وش تبون
"توزعوا الشباب والعيال واتفقوا ان كل واحد يجيب أي شي يشتهيه ويجيب لهم وكل واحد راح لمطعم عشان مايصيرون نفس الاكلات اول واحد خلص عبدالله وكان جايب انواع من السلطات الحاره والبارده صفها فوق الطاوله وجلس ينتظرهم وجت سارا وهي جابت المشروبات ووزعتها وقعدت قدام عبدالله الي كان جالس قبالها سكت عبدالله وقعد يفكر بهاالمخلوقه الي قدامه وكان يتسال في باله هذي لو تتعدل وتلبس مثل البنات وتترك الجفاسه وتصير نعومه ورقيقه وش بتصير ملكه لالا احلى من الملكه اه ياليتها تحس "عبدالله يحب سارا لانها كانت معه اغلب الاوقات وتفهمه اكثر من البنات الباقيات هو كان حاس ان جوى هالبنت الي تحاول انها تكون طول الوقتboy انسانه رقيقه شفافه بس كان صعب يصراحها بشعوره لان سارا
ماراح تفهمه وهي بها الحاله ففضل يطالعها ويتأمل وجهها الطفولي البرئ ")
سارا:هيه وين رحت يابو الشباب
عبدالله:معك




سارا: فيك شي
عبدالله: ليه تسالين
سارا: من قعدت وانت سرحان ومو راضي تتكلم
عبدالله: ههه لا مافيني شي
وهالوقت دخل عليهم فيصل
فيصل: مابعد جو؟؟
سارا:لا وش جبت
فيصل: جميع انواع المقبلات
نايف:الجوع كافر
ودخلت مها ثم هناء وبعدهم بشوي دخلوا الباقيين وقعدوا ياكلوون وهم يسولفون ويضحكون وسارا شوي تضحك معهم وشوي ترجع تشوف عبدالله الي شغل لها بالها كانت تتسال في نفسها وش فيه عبدالله؟؟ وش الشي الي مخليه يسرح ومضيق له خلقه؟؟
سهى: سارا كلي وش فيك
سارا: قاعده اكل
مها:الي مأخذ عقلك يتهنى به
سارا:مها وش الصحن الي عندك؟؟
مها: حمص
سارا: كلي وانتي ساكته
سهى(وهي متنرفزه من اختها الي ماتحشم احد) : سارا
سارا: خلاص
فيصل:وانتم لازم كذا في كل طلعه
سهى: اسفه
عبد الرحمن قعد يشوف سهى الي كل يوم تكبر في عينه وقعد يفرق بينها وبين سارا فشاف ان مافي وجه شبه سهى بنت نعومه ورقه وادب وسارا واحد من العيال مافيها أي شي يدل انها بنت
بعد ماخلصوا من العشاء قعدوا يتمشون مع بعض شوي
عبدالرحمن:سهى مها تعالوا ابي اخذ رايكم بشي
سهى:اوكي ياالله
هنادي: وانا اختك مانفع
هناء:لا لا انا انفع
سارا تكلم سهى:وش الي ياالله خير ان شاء الله وين؟؟
نايف:مالك شغل قال مها وسهى
مها:شفتي اللقافه وش تسوي
راحوا مها وسهى مع عبد الرحمن الي ضحك على لقافه سارا وغيرتها لااختها واخذهم لمحل ساعات دخلوا
عبدالرحمن:وش رايكم في هذي؟؟<<وكان يوريهم ساعه
مها:حلوه مره مناسبه لك
عبد الرحمن:وانتي ياسهى
سهى: تجنن اذا خاطرك فيها خذها
عبد الرحمن: اوكي باخذها بس ابيكم ياحلوات ندور ساعه كذا حلوه وحده لجدتي والثانيه لفيصل هديه بمناسبه التخرج
سهى:اوكي ماطلبت شي بس فيه سعر محدد ولا ناخذ وبس
عبدالرحمن:خذوا وبس ماعليكم بس ياويلكم اذا وحده تكلمت
مها:طيب سهى روحي دوري لفيصل وانا لجدتي اعرف ذوقها
سهى:اوكي
راحت صوب الساعات النسائيه وقعدت تشوف وحد تناسب لجدتها
عشان عبدالرحمن في خاطره يهدي هديه لجدته ومره وحده قال اخذ لفيصل وراح لسهى
عبدالرحمن:هاا لقيتي شئ ؟
سهى:هذي كيوووووت
عبدالرحمن:اوكي
عبدالرحمن:سهى انتي متضايقه من سارا
سهى:لا ليش
عبد الرحمن: اشووا توقعت انها ضيقت صدرك
سهى: لا والله عادي شي تعودت عليه
عبد الرحمن:سهى "وسكت لما شاف مها
مها:هااا شرايكم
سهى:روووووعه يادبه ووش رايك في هذي(وكانت مها توريهم حقت فيصل)
مها:كيوووووت
عبد الرحمن: اوكي تعالوا نحاسب ونطلع بس لحد يدري
مها: بيشوفون الكيس
سهى:اممممم نقولهم خذينا لعبد الرحمن ساعه
عبدالرحمن:ياعيني عالتصريفه جاهزه اول زحليقه
سهى:ههههههههه هذا جزاي الي مابفضحك
طلعوا من المحل واتصل عبد الرحمن بفيصل بيشوف وينهم
ودق جوال فيصل وكانت نغمته نغمه حلوه موسيقى
فيصل: اهلين
عبدالرحمن: هلابك وينكم؟؟
فيصل:عند الباركنات بنطلع بس نحتريكم عشان نمشي سوى
عبد الرحمن :اوكي ياالله ثواني وجاي
نزل عبد الرحمن ومها وسهى وركبوا سياره عبد الرحمن لان كل سياره معه بنات
وصلوا كلهم لبيت جدتهم ونزلوا دخلوا شافوا جدتهم ومره خالهم عبد العزيز وسعود ومضاوي ونوف
مشعل:اووووووه وش عندهم
فيصل: السلام عليكم
الجده :هلا والله لا كان تاخرتوا بدري
سارا: لازم هالمحاظره ولا ماتطلعين ماما جوجو
سهى:السلام عليكم
الجالسين:وعليك السلام
سلموا البنات والعيال وطلعوا العيال وخلوهم
نوف:هاا شريتوا قذيتوا خلاص
ملاك:لا باقي لنا هدايا لفيصل
مضاوي:اشوا خلصت من كل شي
سهى:حتى الهديه
مضاوي:ههه ايه وش فيك كذا مستغربه
سهى:وش خذتي؟؟
مضاوي:سر
نوف:اجل انا وياك يامضاوي افتكينا
مها:لاوالله وانا وينا عنكم يوم تشترون
نوف:ههههه سر
مضاوي: الزبده يعني بتنامون
خلود:اكيد مافيها كلام.
"(ناموا البنات عند جدتهم )"
يوم الخميس الساعه3العصر
(راحت الجده بتقوم البنات ولما راحت لهم لقتهم صاحين )
الجده:لا لا غريبه وش مقومكم
مها:ههههه صباح الخير
الجده:هلا الا قولي مساء الخير
الا وفي جية ملاك
ملاك:هااااااااااااااااااااااااي
الجده:لا اكيد فيه شي
ملاك:ههههههههههه سنوات الضياع
نزلوا البنات تحت ولقوا فيصل
سارا:غريبه وش عنده؟؟
فيصل:لجل عين تكرم مدينه<<الملعون كان قصده "لـمـيـس"
خلود:اها قصدك انا ياعيوني انت مشكور
فيصل"وماحب يفشل خلود":اجل اذا ماقمت عشانك اقوم لمين<<<<مـلـكــــع
"سكتوا البنات عالموضوع لانهم عارفين ان خالهم والشباب السعودي كله خااااااااااااااق على لميس"
فيصل:بتروحون اليوم للسوق؟؟
ملاك:ايه
سارا:هذولا الحريم من تعطيهم وجه ماعاد يفكونك
سهى:سارا عيب
سارا وهي تقلد سهى:عيييب اقول تعرفين تسوقين؟؟
سهى:لا مااعرف
سارا:اجل دحدري
فيصل:اقول سارا سهى خلاص لازم هالازعاج
سارا:قلت لك حريم
فيصل:اقوول
خلود وتبي تغير السالفه:ايه فيصل ابي السوق تودينا ولا نروح مع السواق
فيصل:لا روحوا مع السوااق
سكتوا البنات عن فيصل الي احيانا تنرفزه حركات سارا
(راحوا البنات مع السواق للسوق "المملكه"في الطريق)
سارا:سهى تغطي
سهى:خير انشاء الله
سارا: شوفي الشباب يلاحقونا
سهى:تغطي انت بالاول ثم افكر




سارا وهي تفتح الشباك:سم اخوي بغيت شي
الشباب انهبلوا يوم شافوا البنت فاتحه الشباك وتكلمهم
الاول:هههه تستاهلون ماكلمتكم الا الboy
الثاني يكلم اصدقائه :هههه اصبروا
الثاني يكلم سارا :ايش ماسمعت
سارا:اقول تبي شي
الثاني:ايه عندكم منديل؟؟
سارا:ايه فيه وش تبي كلينكس ولا فاين ولا النورس
بعد ماوقفوا عند الاشاره
الاول:الي يطلع منك حلو
سارا:اقول تعرف تسوق
الاول:ايه
سارا:حلوو اجل سقها ولاعاد اشوف وجهك
الثاني:هههههه تراك بنت
سارا:اقول تلايط
وفتحت الاشاره وراحوا الشباب بجهه والبنات بجهه
((فـي الـمـملـكـه))
مها:شرايكم نتوزع وزي ماتفقنا
خلود:اوكي
ملاك:اول مانخلص بنروح فوق لمملكه المراه وبنجلس في(ستار بكس)الي يخلص يروح يستنى الباقين هناك
سهى:على خير
تفرقوا البنات وراحوا يشتروووووووون لخالهم هدايا
واجتمعوا في ستار بكس وطلبوا كوفي
خلود:ادق عالسواق
ملاك:ايه خليه يجهز السياره ويجي مع بوابه مملكة المراه
دقت خلود عالسواق وطلعوا من السوق رايحين كل وحده لبيتها عشان يرتبون شناطهم لسفره بكره وصلت كل وحده لبيتها الساعه وحده وربع ورتبوا شناطهم وناموااااااااااااااا
(رحلتهم يوم الجمعه الساعه 9ليلا)
يوم الجمعه الساعه 3 العصر
الجده: خلود عطيني جوالي (الجده معها 95 ينفع لكبار السن)
خلود:انشاء الله
دقت الجده على مضاوي
مضاوي:هلا يمه
الجده:هلا والله وينكم؟؟
مضاوي:انا بنروح مره وحده للمطار
الجده: زين ونوف ؟؟
مضاوي:حتى نوف قالت بروح للمطار مره وحده

(((الـــــجــــــــــــزء الــــثـــــانــــــــــــي)))

"الساعه 7 العشاء "
الجده: فيصل فيصل
فيصل: هلا
الجده: ياالله ماعادا الا خير
فيصل: ياالله وينها خلود
خلود:انا هنا بس ماكنكم متحمسين بزياده
فيصل:جاهزه
خلود:بنمشي اللحين؟؟
فيصل:انتي شاربه شي ؟؟ وش هالبرود
خلود: ابي اروح بالسياره مابي الطياره
فيصل:اركبي اللحين ونتفاهم في المطار نتقسم
الجده:وش تنقسمون؟؟
فيصل:العيال يبون يمسكون خط عشان السيارات
شغله نشحنها
الجده :وانتي وش يوديك مع العيال ؟؟
خلود: سارا بتروح خط
فيصل: ههههههه وهذي من فصيلة البنات
(((فــــــي الـــمـــــطـــــــار)))
"تجمعوا كلهم عالساعه 8 العشاء"
عبدالعزيز ومرته وبناته في الطياره
سعود ومرته وبنته في الطياره
والجده ومضاوي ونوف وفيصل في الطياره
<<ازعجتنا في الطياره تلاحظون
وبقى البنات مسوين ازعاج
سارا:يالله ياماما انتي وياها اركبوا مافيه روحه معنا
خلود:مالك شغل ماجد بروح معك بليززز انا وملاك بس
مها: شف الجحده
فيصل: واللحين حاجزين لمين المقاعد
عبدالله:ماعليه فيصل لا تقلبها نكد
عبد الرحمن:بسرعه ياالله قبل يجون الشياب يركبونكم غصب
فيصل: اوكي مها وسهى معي في الطياره في سيارة
عبدالله سارا وملاك وخلود
ومشعل في سيارته شنط البنات
وماجد وعبدالرحمن ونايف كل واحد بسيارته وخلكم جمب عبد الله بين كل فتره وفتره لا تبعدون عنه معه بنات وانتبهوا للسواق تراه سبيكه والوقت ليل واي شي يصير معكم دقوا علي مفهوم
العيال:طيب ... انشاء الله
راح كل واحد لل قاله فيصل
"في الـــطـــيـــاره"
سهى وفيصل جمب بعض
ومها وواحد جمبها
وسعود وعبد العزيز
ونوف والجده
ومضاوي وهنا
وهنادي ومنال
فايزه وفهده
وزوج مضاوي "سعد" جنب زوج نوف "محمد"










..........ياترى مها مين الي قاعد جمبها؟؟...........
....... ووش صار بالطياره!!!!!!!!!! ..............
.......وش بيصير لسهى في الشرقيه؟.....................
....... وعبد الله وملاك وسارا وخلود وصلوا الشرقيه ولا لا.......
....... وش اخر التطورات بين عبد الله وسارا........................
......وسعود وش المفاجاه الي تنتظره؟؟...............................
......وفيصل بطلنا بيحب ولا بيعشق؟؟..................................
........وسهى من بتشووووووف؟؟ ......................................
.......واهم شي الحفله بتصير ولا لا ....................................


.................................................. ...............................
ابي تحمس وابي ردود اذا روايتي اعجبتكم ولا لا .

وهذي بدايتي الله يخليكم لا تبخلون علي لو برد واحد .
.................................................. .............................




" البارت الثاني"

وصلوا الي رايحين في الطياره الشرقيه واستاجروا في فندق
4غرف
وحده للبنات ووحده للحريم ووحده للرجال ووحده للشباب
الطابق الثالث غرفه الحريم
والطابق الرابع الرجال(الشياب)
والسابع البنااات والشباااااااااااااااااب غرافهم مقابله لبعض
دخلوا كل ناس لشققهم واجتمعوا في غرفه الحريم
مها:كم بقا لهم ويوصلون؟؟
سهى:اتوقع ساعه ونص
فيصل:لا توي مكلمهم يقولون ساعه وحنا واصلين
الجده:اهم شي انهم بخير
فيصل:الحمدلله ابشرك
وبعد نص ساعه رن جوال فيصل
فيصل:هلا عبوووود
عبدالله:هلا بك وينكم في الشاليه ؟؟
فيصل:لالا لاترووح للشاليه فيه بعض التعديلات والتنضيفات الملاعين مانضفوه تعال للفندق
عبدالله:وش اسم الفندق
فيصل:.........
عبدالله:على خير
وصلوا للفندق كلهم سالمين
نزلوا اغراضهم وكل ناس راحوا لغرفهم يرتبون اشياهم
ويناااااااااااااااااااااااااامون
في غرفة البنااات الصبح الساعه 9
سهى:بنااااااااااااااااااااااااات يلا قوووا
ملاك:وش عندك ؟؟
خلود:الساعه كم؟؟
سهى:الساعه9الصبح
سارا:سهى والله لو ماتولعين المكيف وترجعين تنخمدين للتتصفقين
سهى:بليز قوموا عندي لكم فكره جهنميه
مها قعدت على حيلها:وش عندك
سهى:قوموا نطلع
ملاك:وين؟؟
سهى :البحر
خلود:في هالشمس
سهى :عشان الكل نايم نروح ونرجع الساعه 11
مها:طيب ليش ماننتظرهم لما يصحوون
سهى:غبيه انتي ابي العب دباب البحر
واخاف العيال يستلعنون ويعلمون جدتي وتحلف مانركب
سارا:أي والله صادقه عاد هم يستنونها من الله
خلود:ياالله بسرعه عشان يمدينا نروح ونرجع
ملاك:طيب تدلون
مها:افا عليك امشوا بس
لبسوا البناات بسرعه وخلال نص ساعه صاروا جاهزين وكل وحده تقول انا احلى من الثانيه
وطلعوا مع الموزين وراحوا للبحر
كان الجو حلو شوي
ملاك:الله يلعنكم واذا قام اخوي وسال عننا
سهى:نايمين
خلود:واذا دقوا على الجولات
مها:طنشوا انا نايمين
سارا:ان كيدكن عظيم
البنات:ههههههههههههههههه
ركبوا سارا ومها وخلود وملاك المركب مع بعض
وسهى ركبت دباب لحالها
في المركب
مها:ياحبيلها سها صدق مصرقعه
خلود:اذا حطت الشي براسها تجيبه
سارا:مدري ليه خايفه عليها
ملاك :ليش؟؟
سارا:شوفي الشباب الي يلعبون
مها:3 صاروا شبااب
خلود:ماعليها خوف ذيبه
وجلسوا البنات يسولفون وشوي الا
ملاك:شووفوووا
وكانت تاشر على سها الي كان يحارشها واحد ولاصق فيها وهي تحاول تبعد عنه عشان ماتنقلب زادت من سرعتها وزااد من سرعته وجت بتغير جهتها بتلف الا وتنقلب وطاحت وانحاش الي كان يحارشها وتركها تغرق
مها وهي تصيح:ســــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــ ـــــا
سارا وهي تبكي:ياربي وش بقول لاامي وش اقووول
خلود وهي تبكي:لوسمحت رجعنا
ملاك:بسرعه لو سمحت
ورجعوا يناظرون سها الي جاها واحد من بعيد
وحاول يساعدها رفعها للمركب معه
وفتحت عيونها على خفيف
الرجال:الحمدلله على سلامتك
سهى ماتكلمت لانه رجع اغمى عليها
كان الرجال حاط سها قدامه وكان راسها على يده اليمين طبعا الطرحه او الشيله طاحت والعبايه نص مفكوكه
يعني واضح كل شي باختصار
"عند البنات"
وصلوا للشاطئ وجلسوا يراقبون الوضع ويشوفونها من بعيد ويصيحون
مها:الحمد لله يارب
سارا :بنات اختي ماتت
خلود عطت سارا كف بحيث لف وجه سارا
خلود:فال الله ولا فالك
سارا اجل ليش شايلها كذا
قربت حرمه لعند سارا
الحرمه:قولي لا اله الا الله هذيك اختك؟؟
سارا:ايه ايه اختي ...ورجعت تبكي
الحرمه:ماعليها شر راح زوجي يشوفها وراحوا معه اثنين
مها:اللحين هذا ليش وقف بها

وقف الرجال الي معاه سهى قبل لا يوصل الشاطئ
كان لابس بنطلون جينز وبلوزه وكاب ونظارات شمسيه
فسخ بلوزته وحطها فوقها وحاول يلم شعرها الطويل ويمسكه بالكاب حقه وفعلا نجح لم شعرها ولبسها الكاب وعدل عبايتها وحط البلوزه فوق وجهها وصدرها ورجع يكمل لحد ماوصل الشاطئ
لما وصل اخذ الهندي الدباب"مسكه" ونزل الرجال وهو ضام سهى لصدره ويمشي بها ويشوف الرجال الي ياشر له
راح لعندهم مها ابعدت البلوزه عن سها عشان تشوف اذا هي تتنفس او لا
سارا:مها بشري تتنفس
مها:كلي تبن واسكتي
الرجال "نفس الي انقذ سها" :شوي اختي
ونزل لمستوى سها حاول يضغط على بطنها عشان تطلع المويه الي بلعتها مع الغرق حاول مرره مرتين وبدت سهى تستجيب ويطلع المويه من فمها وبدت تتغرغر
رجع يكمل لحد ماكحت سها
سارا:سها سها تسمعيني سها
فتحت سها عيونها على خفيف وطاحت عينها بعينه
رفع الرجال جسم سها بحيث تصير نص جالسه
الرجال:الحمد لله على سلامتك..
سها وهي تكح بقوه زي الي شرقت ثم قالت
:الله يسلمك شكرا ورجعت تكح
الرجال: تبون نوديها المستشفى
مها:يعطيك العافيه ماقصرت بدق عالسواق
الرجال:الله يعافيك
الرجال قام عن سها بعد ماصحت وراااح يركب سيارته لان شكله غبي لابس بنطلون جينز وصدره طالع وشعره محيوس
دقت مها على السواق
مها:محمد وين انت؟؟
محمد السواق:انا في شاليه
مها:عندك احد؟؟
محمد:لا مدام مافي
مها:تعال ولاحد يدري طيب
محمد:انشاء الله ماما انت وين؟؟
مها:انا في ...........
ربع ساعه والسواق جاء
ركبوا البنات معه
خلود:سهى نوديك المستشفى
سهى وصوتها متغير من البحه وكل شوي تكح:لا ياقلبي مو لازم
ملاك:الزبده وش نسوي اللحين كم الساعه
مها:11ونص
ملاك:وحده تنزل تتاكد من الوضع ان اهلنا ماصحوا وترجع تعلمنا
سارا :اوكي انا بتغطى وبروح وادق على جوال اذا دقيت دقه وسكرت تعالوا بسرعه
البنات:اوكي
نزلت سارا
مها:محمد لايقول لاحد ان بنات في روح ولا جيب انت مافي كلام اوكي
خلود:خذ هذي 200ريال ياويلك لو تتكلم
فرح محمد:انشاء الله ماما
دقت سارا على جوال ملاك وقطعته ونزلوا ووصلوا الغرفه بامان
سارا وهي تطالع اختها:شكلك رائع
طالعت سها نفسها بالمرايه وحده لابسه عبايه مليانه مويه وفوقها بلوزه رجاليه وكاب لام شعرها
سهى:جعلكم ماتذوقون الي ذقته شفت الموت والله
ملاك:سها
سها:هلا
ملاك:ياحظك ياحظك
خلود:صادقه يجنن ياحظك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جعلي فدوه لعيونها للكاتبه رماد انسانه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
To0otah :: منتديات الادبيه ..~| :: o.O ( آلقـصص وآلروآيآت ) O.o-
انتقل الى: